تيار المحافظين الجدد

تذكر أنه يجب أن يكون لديك بعض الخبرة والمعرفة في التداول قبل اختيار أحد محافظ العملات الرقمية. مصمم المجوهرات يقوم بتصنيع الكثير من القطع الباهظة الثمن، وأحيانا يقوم بتصنيع مجموعة كبيرة من القطع للبيع بالجملة، وأحيانا أخرى يكون التصنيع لقطعة واحدة مميزة من نوعها. ربما يكون پلني ذكرهم ، على الرغم من وجود بعض الجدل حول الطبيعة الدقيقة للحجر الذي أشار إليه باسم أداماس. بإطلاقها رفقة Watch 3 Pro قبل عام ونيّف في صيف 2021، جاءت Watch 3 بمثابة الفرج الأخير لسلسلة من التخبّطات الّتي عانت منها Huawei بعد الحظر الأمريكيّ الشّهير عليها، وهي فعليًّا الجيل الجديد من Watch 2 الّتي رأيناها أوّل مرّة في 2018، فياله من مخاض طويل حمل إلينا باكورة Harmony OS، بكلّ ما له وما عليه. لا تهمل Watch 3 Pro الجانب الرّياضيّ مطلقًا، وتقدّم لك ما يزيد على مئة وضعيّة لتتبّع التمارين، مع ميزة التعرّف التّلقائيّ على نوع نشاطك، لكن تلك الأخيرة حقيبة كتب ديور غير مكلفة تويلي دي جوي M1286 تايجر بينك مخصصة لاسمك فعّالة كما هو مأمول. لقد أخذت Huawei كلّ ما يجول بخاطر مهووسي الليّاقة ومحبّي الرّكض وعشّاق التّسابق والمحترفين كذلك، وجاءت لنا بتحفتها الجديدة Watch GT Runner، والّتي يتكلّم اسمها عنها حرفيًّا، وإذا ما أردنا التّعريف عنها باختصار؛ فهي عبارة عن ساعة GT 3 لكن بتصميم رياضيّ أكثر وتركيز أكبر بكثير على النّواحي الرّياضيّة، محافظة على كلّ المستشعرات وأنظمة المراقبة الصّحيّة في تلك.

ساعة بوشماستر الشهيرة للرجال الواثقين من أنفسهم، فهي تشع قوة ورجولية عالية. البعض الآخر حقيبة كتب ديور غير مكلفة تويلي دي جوي M1286 تايجر بينك مخصصة لاسمك عضوي ، مما يعني أنها تتكون بشكل عام من معادن وتنشأ منها. إذا كنت تنوي الاحتفاظ بالعملات المشفرة على المدى الطويل، فإن محفظة الأجهزة (المحفظة الباردة) هي الأكثر أماناً، على الرغم من أنها الخيار الأكثر صعوبة في الإعداد. جميع محافظ Ledger تعمل بواسطة شريحة العنصر الآمن الرائدة على مستوى الصناعة، جنباً إلى جنب مع نظام التشغيل الخاص بـ Ledger الذي يحمي أصولك المشفرة ورموزك غير القابلة للاستبدال من الاختراقات المتطورة. 3. حافظ على سرية مفتاحك الخاص ولا تشاركه مع أي شخص. انظر للآمر من وجهة نظر شخص أخر له علاقة بالمشكلة عندما تعجز عن حلها. يمكن لأي شخص تأسيس معرض لأعماله الخاصة بعد امتلاكه حصة كبيرة من التصميمات التي قام بها بنفسه، وذلك من خلال مراحل التعليم التي مر بها، سواء كان في المراكز التعليمية أو بشكل مستقل من خلال العمل والتدريب مع المصممين والخبراء، وتحت إشراف مجموعة كبيرة من الأساتذة. في حال أردت المزيد، لا بدّ لك من الاطّلاع على مجموعة متجر Samma3a من الأجهزة القابلة للارتداء، وأيضًا الحصول على أفضل العروض والأسعار لمختلف منتجات شركة Huawei.

منطقيًّا، إنّ أوّل الأسباب الّتي قد تدفعك للتّفكير في إحدى بدائل Apple Watch SE هو السّعر، وفي حال أردت أرخص الموجود على الإطلاق مع تجربة استخدام مقبولة وأكثر من كافية، أقلّه لقاء السّعر، فإيّاك ساعة Huawei Band حقيبة كتب ديور غير مكلفة تويلي دي جوي M1286 تايجر بينك مخصصة لاسمك 7. يمكن النّظر إليها باعتبارها أداة تعقّب للّياقة أكثر من كونها ساعة ذكيّة كاملة المعالم، لكنّه رغم ذلك معزّزة بشاشة كبيرة نسبيًّا، وبطاّرية تكفيك لنحو عشرة أيّام، مع عدد مهول من أنماط تعقّب النّشاطات البدنيّة والرّياضات. لكنّ هذا كان منذ زمن مضى، واليوم، يمكننا الإفادة من كامل عتاد السّاعة (تقريبًا)، مثل مكالمات الهاتف ودعم مساعد Google Assistant، وبرغم كونها ساعة مختلفة قليلًا عمّا اعتدنا عليه من Fitbit، إلّا أنّها تحافظ على توجّهاتها الأهمّ فيما يتعلّق بالتّركيز على ميزات الصحّة واللّياقة، وهو ما يفسّره حشد المستشعرات والأنظمة داخلها. تتعزّز التجربة أيضًا مع إصدار Wear OS 3 الجديد مع واجهة One UI العاملة عليه لتقديم واجهة منقطعة النّظير في الأناقة مع فيض من التّطبيقات والخدمات المدعومة، سواء من Google أو Samsung. حتّى مع بعض المآخذ على حجمها، وحالها في هذا حال Apple Watch SE، إلّا أنّها مريحة بما يكفي على الرّسغ والمعصم، وبدعمها لنظام مراقبة الأكسجين في الدّم، ما الّذي تريده أيضًا بسعر كهذا! إنّ Band 7 ليس فقط مجرّد كسوار تقليديّ لتعقّب النّشاط البدنيّ والرّياضيّ، بل هو أشبه بساعة ذكيّة شبه متكاملة لكن مختصَّرَة إلى حدّ كبير، وفي نفس الوقت تتوافر بسعر من الخيال، ولعلّها الخيار الأمثل لمن يريد فقط مجموعة الميزات الرّئيسيّة الّتي تقدّمها السّاعات الذّكيّة عادة لكن ضمن طابع خفيف أنيق لا يُثقل كاهل معصمك أو جيبك.

من أغرب الاكسسوارات التّقنيّة الّتي يمكن أن تجدها في السّوق، ليس من Huawei فقط، بل من أيّ شركة أخرى. وأن هناك الكثير في حياته يحتاج أن يتوب عنه، لأن المجوهرات للنساء تعتبر أقيم وأغلى شيء في الحياة. لكنّ تفوّق Apple هذا لا يعني أنّها تتسيّد كلّ المجالات واحدة واحدة، وهي ليس الحلّ والإجابة دائمًا للجميع، وتوجد العديد من الأسباب الّتي تجعل أيّ مستخدم يفكّر مليًّا في بدائل ساعات Apple. بالمجمل، تستخدم السّاعة البيانات الواردة إليها من كلّ أنظمتها تلك لتقديم معلومات في سياقات أخرى، مثل تتبّع النّوم والنّشاط الرّياضيّ، وهي ليست بالسّاعة الأفضل لتتقصّى بها عن حالتك الصّحيّة، ولك في ساعات أخرى من Huawei نفسها بدائل أفضل لهذا الغرض بالتّحديد. تحافظ Watch 3 أيضًا على مجموعة ميزات تعقّب الحالة الصحيّة والنّشاط الرّياضيّ، ولكنّها أيضًا تعاني من كلّ المشاكل المترافقة مع Harmony OS والتّطبيقات الخارجيّ. نلاحظ أيضًا أن مكبّر الصّوت المدمج في GT Runner يمتاز بصوت عالي الشّدّ نسبيًّا لتزوديك بالمعلومات اللّازمة دون أن تزيح ناظرك عن المسار أمامك، وهي لفتة رائعة من Huawei في التّركيز على التّفاصيل. يمكنك أن تجد عادةً فيformatعلى مواقع الموردين أو البيانات الصحفية أو عن طريق سؤال الأشخاص الآخرين الذين عملوا مع الشركات. عندما تقوم بالتسوق بالجملة فتفتح كل أنواع الفرص للعثور على الموردين. هو من أبرز أنواع الأحجار الكريمة في العالم وأشهرها، وينبض بلونه الأخضر الذي يدل على الحياة، لذا فإن هذا الحجر يمنح الشعور بالتفاؤل والراحة والإيجابية، ويعمل على طرد الأفكار السلبية، كما يعتقد.

You might like

© 2024 - WordPress Theme by WPEnjoy